ما هي خدمة تويت مزيد؟

توفر خدمة تويت مزيد ميزة مساعدة أو مكملة لتويتر وهي إمكانية كتابة تغريدات بعدد غير محدود للحروف، وبالرغم من أن ذلك قد يناقض الغرض الأساسي من تويتر إلا إنه توجد حاجة ملحة لتوفير هذه الإمكانية.

خاصة وأن الكثير – من الكتاب خصوصاً –  يضطر لكتابة مقالته أو تغريدته التي تفوق ١٤٠ حرفاً ببرنامج الملاحظات ثم يلتقط صورة للشاشة ويرفقها مع التغريدة، ومع أن ذلك قد يعتبر حلاً؛ فإن هناك حد لعدد من الحروف والمحدودة بحجم الشاشة، مما يعني أننا عدنا لنقطة الصفر.

وهنا أتت فكرة تويت مزيد لحل هذه المشكلة نهائياً وإمكانية التغريد بعدد غير محدود من الحروف، وكذلك توفير بديل موجه للكاتب والقارئ العربي للخدمات الأجنبية مثل تويت لونجر، مع الحفاظ على نمط مشابه إلى حد كبير لتويتر حيث لا يشعر القارئ أنه خرج من تويتر ليقرأ المقال، والحفاظ قدر الإمكان على البساطة والتركيز على المحتوى وسرعة التصفح وعدم تشويش القارئ.

ولأننا في تويت مزيد نؤمن أن التطوير والتحسين لا يتوقف عند حد معين، فقد عملنا على مدى عامين على تحسين وتطوير وإضافة العديد من الميزات للخدمة، بعضها واضح لكل زائر وبعضها خاص بأداء الموقع وأخرى تكمن بالتفاصيل التي قد لا يلاحظها المستخدم وإنما تحسن تجربة الإستخدام بشكل عام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *