الوقت المتوقع للقراءة: 01 دقائق و 33 ثانية

قصه قبل النوم

😴قصه قبل النوم 😴


الخيار الصعب

تتوجه للطبيب و بعد التشخيص يظهر أن لديك سرطانا خبيثا في الدماغ يستدعي تدخلا سريعا بالجراحة و الأشعة و الأدوية الكيميائية، يقول لك طبيبك : "حسنا فعلت بحضورك و لو تأخرت قليلا لكانت نسبة الشفاء منعدمة".
هنا تبدأ رحلتك مع المعاناة و الألم و النظام العلاجي الصارم و مضاعفات الأدوية التي تجعلك إنسانا آخر، تبدو هزيلا، ضعيفا، بقايا جسد على مشارف الموت، و أنت الذي ذهبت صحيحا، معافا، قويا، تشكو من أعراض خفيفة جدا يمكن احتمالها.
هنا يظهر اللائمون، يحملونك المسؤلية و يعتبون عليك لما راجعت الحكيم و أنت تعرف أن هؤلاء الأطباء كذابون نصابون محتالون هم سبب السرطانات و الأمراض كلها و سبب ما آلت إليه حالتك و لو كنت لزمت بيتك و عشت حياتك و اكتفيت ببعض المسكنات عندما يعتريك ذلك الصداع لكنت الآن بخير.

و طبعا لو أنك فعلا نزلت عند آرائهم تلك لكانوا الآن يتلقون المواساة في عزائك رحمة الله عليك و يلومونك في قبرك : " ليته اهتم لشأنه لربما ما مات هذه الميتة القاسية".

لا تصدقهم فمهما كانت المعالجة صعبة لكنها أفضل من المعاناة المنتهية بالموت.
المعاناة واحدة لكن النتيجة مختلفة و الفارق بينهما زمني قصير.
قل الأمر ذاته حين تلاحظ خللا في سيارتك فتذهب إلى الورشة تكتشف أن ذلك الخلل البسيط كان سيودي بك في الطريق رغم أنك لم تلحظ أي تأثير على أداء السيارة، كانت العلة خفية. لن يتوقف اللائمون عن توبيخك بالطبع لأنك لجأت للمهندسين، و أيضا أقل ما سيتهمونك به بعد ذلك هو الإهمال و عدم الحرص على الأرواح إذا انقلبت بك السيارة و بمن تقلهم.

🌙🌃🌙🌃🌙🌃🌙
♡ *للتذكير* ♡
*صلاة الوتر*
*اذكـار النوم* 🌙
http://i.imgur.com/tWWCw2B.jpg
*سورة الملك*
*آية الكرسي وآخر آيتين من البقرة*
*حافظوا عليها قبل نومكم* .
*إختم يومك بهما*

رابط دائم رابط التغريدة 35
9:33 PM - 24/04/2018

اشترك بالقائمة البريدية لتصلك أفضل المقالات أسبوعياً

أحدث الإضافات

بحث