الوقت المتوقع للقراءة: 02 دقائق و 02 ثانية

(الوقفة الأولى) في [بيان شيء من انحرافات الإخواني المحترق #عبد_العزيز_كحيل الكاتب المفوه في جريدة (البصائر)لسان حال (جمعية قسوم)]



الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد:
راسلني أحد الإخوة الفضلاء وطلب مني الرد على (خطيب مسجد) من ولاية #أم_البواقي يدعى (عبد العزيز كحيل) وأن له شبهات خطيرة ويطعن في السلفيين وله حساب على الفيسبوك ينشر من خلاله ضلالاته وانحرافاته.

بعد بحث عن حال الرجل ومن خلال ما يكتب، فهو (إخواني جزأري محترق) (تكفيري قطبي جلد)
والمفاجئة أنه كاتب وله مقال أسبوعي في جريدة(البصائر) لسان حال جمعية #جمعية_قسوم!
وله مقال أسبوعي أيضا في جريدة (الإرشاد) لسان حال الجناح الدعوي للإخوان (حمس) الجزائرية.

وله علاقة إخوانية قوية في خارج البلاد، مثل علاقته مع (#حركة_التوحيد_والإصلاح) الإخوانية المغربية ، وله منبر في موقعها ينشر فيه مقالاته.
وله علاقة مع إخوان الخليج وله منبر في (#شبكة_الألوكة)نشر فيه كثير من مقلالاته.
وله علاقة واضح بإخوان مصر، وبخاصة (#حزب_مصر_القوية) بقيادة الإخواني الكبير (#عبد_المنعم_أبو_الفتوح).

ومن أكبر دعاة #الربيع_الماسونية ومن أكبر الداعمين (لحكم إخوان مصر).
ويثني ثناء ما بعده ثناء على #مالك_بن_نبي، بل وصفه بوصف، رفعه به إلى فوق منزلة العلماء الأئمة المجددين !.

[من غريب أقواله] : يزعم هذا المنحرف الضال، أن الأمة عجزت منذ عشرة قرون أن تلد مثل (مالك بن نبي)، منذ تأسست #دولة_الموحدين إلى ميلاده!؟.

فقد قال عبد العزيز كحيل، في مقال له بعنوان: (مالك بن نبي في ذكرى وفاته) نشر (يوم الجمعة 17 ذو الحجة 1438ﻫ 8-9-2017م) على موقع (المكتبة الجزائرية الشاملة).

[فقد افتقدت الأمة الإسلامية بعد دولة الموحدين إلى مفكّرين أصحاب رؤية كلّيّة شاملة للإنسان والدين والحياة يشّرحون النفس والمجتمع لوضع اليد على مكامن الداء واقتراح العلاج المناسب مهتدين بالوحي ومستعينين بأدوات العصر.
وعلى كثرة المؤلفين فإنّه من النادر وجود من توفّرت فيه هذه المواصفات في الأزمة المتأخرّة ...]
للعلم:
دولة الموحدين قامت في سنة (1121 م) وسقطت (1269م)
يعني كل العلماء وأئمة الإسلام منذ تأسيس دولة الموحدين لا قيمة لهم ولم يفهموا الإسلام كما فهمه هذا الضال( مالك بن نبي)، يعني من قبل دعوة شيخ الإسلام محمد بين عبد الوهاب التميمي رحمه الله الذي ولد سنة 1703م، أي قبل ميلاده بسبعة قرون، وبعده إلى ميلاد منقذ البشرية (مالك بن نبي).!

فهل بعد هذا الإحتراق في الضلال والإنحراف إحتراق، نسأل الله العافية والسلامة
ولي مع هذه الإخواني العدو اللذوذ للسلفيين وقفة أخرى إن شاء الله تعالى أسأل الله التوفيق والسداد.

رابط دائم رابط التغريدة 136
12:43 PM - 23/05/2018

اشترك بالقائمة البريدية لتصلك أفضل المقالات أسبوعياً

أحدث الإضافات

  1. نشرة ٱخبارالحوادث (491 )​
    صورة لوجبة عشاء كشفت الأمر.. فضيحة «مقززة» لـ«كنتاكي» https://twasul.info/?p=1288746 إغلاق محطة وقود تخلط البنزين بالماء في حفر الباطن (صور) https://twasul.info/?p=1289732 تفاصيل مثيرة.. مواطن يفت
  2. ما الفرق بين العبادات الباطنة والعبادات الظاهرة
    ما الفرق بين العبادات الباطنة والعبادات الظاهرة https://www.dhakirti.com/14155/%D9%85%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%82-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D
  3. كثيرون(!)يسألون-أو يتساءلون- عن بعض التغريدات-أو التعليقات-: مَن
  4. صف قيام الدولة الايوبية
    صف قيام الدولة الايوبية https://www.adeimni.com/7940/%D8%B5%D9%81-%D9%82%D9%8A%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%8A%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A9...
  5. ☀ *إشراقة الصباح*☀ ‏ ‏على سبِيل ميلادِ الأَملِ كُل صَباح , نُور
  6. بطلان رباعيات الإمام البخاري
    بطلان رباعيات الإمام البخاري تعريف: هذه الرباعيات لا تتعلق بصحيح البخاري فهي ليست رباعيات سند ولا رباعيات متن إذ لا صلة لها بأسانيد الصحيح ولا بمتونه. وهي صنف من الرباعيات مستخرجة من وصية الإمام
  7. قصه قبل النوم
    😴قصه قبل النوم 😴 أرسل سيدنا سعد بن ابى وقاص سبعة رجال لاستكشاف اخبار الفرس وامرهم ان يأسروا رجل من الفرس ان استطاعوا !! فبمجرد خروج السبعة رجال تفاجئوا بجيش الفرس امامهم .. وكانوا يظنون انه بعيد
  8. ما المسار الذي يسلكه الدم في القلب بعد عودته من الراس والجسم
    ما المسار الذي يسلكه الدم في القلب بعد عودته من الراس والجسم https://www.almseid.org/18275/%D9%85%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%8A-%D9%8A%D8%B3%D9%84%D9%83%D9%87-%D
  9. *النفس حيرى والذنوب كثيرة* *والعمر يمضي والحياة
  10. ،"متوحشة،"
    أنْ تكوني امرأةً .. أو لا تكوني .. تلكَ .. تلكَ المسألَهْ أنْ تكوني امرأتي المفضَّلهْ قطَّتي التركيَّة المدلَّلهْ .. أنْ تكوني الشمسَ .. يا شمسَ عُيوني و يداً طيّبةً فوقَ جبيني أنْ تكوني في حياتي المق

بحث