الوقت المتوقع للقراءة: 01 دقائق و 27 ثانية

قام تنظيم الإخوان في اليمن عبر التجمع اليمني بفتح جامعات..???? كتبه / منير السعدي ???? السبت 8 من شهر رجب 1439هـ ???? مجموعة دروس و محاضرات مشايخ عدن ????

💢 جامعات الإخوان

قام تنظيم الإخوان في اليمن عبر التجمع اليمني للإصلاح وفروعه من أحزاب وجمعيات بفتح جامعات خاصة مثل : جامعة الإيمان ، وجامعة العلوم والتكنولوجيا ، وفروعهما في محافظات الجمهورية ، وجامعة العادل في مدينة إنماء ، بعد سيطرتهم على المساجد الكبيرة وسط الأحياء الواسعة، وسعيهم سعيا حثيثا للسيطرة على التعليم بشكل عام ، يريدون من خلال ذلك كله بناء جيل من وجهة نظر التنظيم .
واغتر كثير من المسلمين بهذه الجامعات والتحقوا بها ، لما تقدمه من تسهيل وتيسير ومساعدة، مما يدل على الدعم الكبير الذي تتلقاه هذه الجامعات ؟!
ولما تقوم به من فصل الذكور عن الإناث وهو مطلب لأهل الاستقامة لا يجدونه في الجامعات الحكومية .
ولما تقوم به من نشاطات ترفيهية كالرحلات والحفلات ونحوها ، وهو أسلوب من أساليب الإخوان في الدعوة إلى فكرهم .
ولما تظهره من اهتمام بتعليم علوم الشريعة في هذه الجامعات مع أن الإخوان في الحقيقة لا يرفعون بالعلم رأسا ، لكن لأجل استغلال رغبة كثير من الشباب من الطلبة والطالبات في تعلم العلوم الشرعية والتفقه فيها يظهرون هذا الاهتمام ؟!

وغفل هؤلاء الملتحقون من الرجال والنساء عن خطر الدراسة على أيدي هؤلاء الذين قد لا يظهرون فكرهم الضال لأول وهلة، ولكنهم كما يقال يدسون السم في العسل فتظنه دواء وغذاء تحيا به وإذا فيه الموت والهلاك!

ومن ثم يتخرج لنا من هذه الجامعات الإخوانية ألاف الشباب المتشبع بفكر الإخوان ، هذا الفكر القابل للتحول إلى إرهاب يحركه التنظيم ضد خصومه بغية الوصول إلى الحكم .
كفانا الله شر الإخوان وكيدهم

📝 كتبه / منير السعدي

📆 السبت 8 من شهر رجب 1439هـ

📚 مجموعة دروس و محاضرات مشايخ عدن 📚
📩للاشتراك:
☎+967770284386
☎+967734420931
☎+967738990847
☎+967736895368
📱قناة دروس مشايخ عدن
https://goo.gl/FWtxqy
⛔لايسمح بتعديل المنشور أو تغييره⛔

رابط دائم رابط التغريدة 48
1:01 PM - 24/03/2018

اشترك بالقائمة البريدية لتصلك أفضل المقالات أسبوعياً

أحدث الإضافات

بحث