الوقت المتوقع للقراءة: 05 دقائق و 54 ثانية

[يا معاشرالجزئريين "شعبا" و"مسؤولين" إحذروا من كذب كبير #الروافض #خامنئي وفتواه القديمة المتجددة]

[يا معاشرالجزئريين "شعبا" و"مسؤولين" إحذروا من كذب كبير #الروافض #خامنئي وفتواه القديمة المتجددة]
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد:
خرجت علينا إحدى الجرائد الصفراء المسماة #الخبر (بكذبة مدفوعة الأجر) و"جريدة الحوار" و"جريدة الشرور" ،بل تناقل الخبر حتى موقع "عربي 21" القطري الخبيث ،بل حتى "وكالة الأنضول " التركية _زعموا كلهم_ أن #الجزائر تبارك فتوى الدجال الأكبر رأس الروافض "في تحريم سب الصحابة" !؟ ،التي أصدرها من سنوات أيام ذهاب شعبية الشيعة الروافض بعد قتل وذبح أهل السنة في العراق وانتباه الأمة لخطر الروافض وعقائدهم الكفرية المدمرة، ومع الأسف ذيول #إيران يعيدون نشرها كلما دعت إليها الجاجة لتمرير مشروعهم الخبيث بين الناس، وتركيزهم هذه الأيام على "الجزائر السنية".

[ولي وقفات حول هذا الموضوع وهذا الضجة الفارغة الكاذبة]:

[الوقفة الأولى]:
ينبغي على كل الجزائريين شعبا ومسؤولين أن يعلموا أن من أصول المذهب الشيعي الرافضي "التقية"
والتقية هي : إظهارخلاف حقيقة الواقع والمعتقد .
أو بعبارة أخرى :"هي أن يظهر الإنسان خلاف ما يبطن تعبدا وتقربا.
وقبل بيان مذهبهم في "التقية" التي تعني الكذب في الشرع، لابد من توضيح مسألة مهمة وحكم شرعي حتى لا يختلط الأمر على القارئ .
جاء ذكر "التقية" في القرآن الكريم
قال الله تعالى :{ لَا يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللَّهِ فِي شَيْءٍ إِلَّا أَنْ تَتَّقُوا مِنْهُمْ تُقَاةً وَيُحَذِّرُكُمُ اللَّهُ نَفْسَهُ وَإِلَى اللَّهِ الْمَصِيرُ } [آل عمران: 28].
قال العلامة المفسر البغويُّ رحمه الله : "معنى الآية: أنَّ الله - تعالى - نَهى المؤمنين عن مُوالاة الكفار ومداهنتهم ومُباطنتهم، إلاَّ أنْ يكون الكُفَّار غالبين ظاهرين، أو يكون المؤمن في قوم كُفَّار يخافهم، فيُداريهم باللِّسان وقلبه مطمئنٌّ بالإيمان؛ دفعًا عن نفسه، من غير أن يستحِلَّ دمًا حرامًا، أو مالاً حرامًا، أو يُظْهِر الكفار على عورة المسلمين، والتقيَّة لا تكون إلا مع خوف القتل وسلامة النيَّة"

أقول: هذا معنى التقية عند المفسرين ومن المقرر من معتقد أهل السنة أن "التقية" رخصة للمؤمنين في حالة الإستضعاف وغلبة الكفار والخشية على النفس من القتل.

وأما عند الروافض فهي أصل من أصول دينهم ومذهبهم ولا يستقيم دين أتباعهم إلا "بالتقية" وهذه بعض أقوال كبارهم ومن كتبهم:

قال محمد بن يعقوب الكليني في "أصول الكافي"( 2/ 217 ) ،ومحمد باقر المجلسي"بحار الأنوار" (75/ 423. ")
"إنَّ تسعة أعشار الدِّين في التقيَّة، ولا دين لمن لا تقيَّة له"
وقالا أيضا : "التقيَّة ديني ودين آبائي، ولا إيمان لمن لا تقيَّة له".

وقال علي بن الحسين بن موسى بن بابويه القمّي في كتابه "من لا يحضره الفقيه" ( 2/ 80) وومحمد باقر المجلسي"بحار الأنوار" (75/ 423").

"لو قلت: إنَّ تارك التقيَّة كتارك الصلاة، لكنت صادقًا"

[خلاصة ما سبق] :
1-أن "التقية" عند أهل السنة رخصة للحاجة أما عند الروافض فهي أصل أصيل في مذهبهم.
2-"التقية" كما جاء في الآية واضحة أنها مع الكفار وليست مع المسلمين،فإذا استعملها الروافض مع أهل السنة فهذا دليل واضح أنهم يرونهم كفار ويخشون من شرهم والبطش بهم.
3-الفتوى التي أطلقها "خامنئي" لها أسباب عدة كما ذكرت من قبل ،وجاءت أيضا بعد الفضائح التي لحقت بالروافض من خلال ما صرح به أخوهم في الغي #الرافضي #اللعين #ياسر_الحبيب الذي أطلق لسانه بالسب اللعن والتكفير الصريح في خيرة أصجاب رسول الله عليه الصلاة والسلام وأشرف أزواجه أمهات المؤمنين رضوان الله عليهم أجمعين .

[الوقفة الثانية]:
عقائد الشيعة الروافض وموقفهم من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وما يتعبدون به لا يؤخذ من تصريح "صحفي إعلامي" من باب ذر الرماد في العيون، إنما العمدة في كل هذا من كتبهم المعتمدة عندهم وسأنقل ما جاء في كتبهم التي يأخذون منها عقائدهم ودينهم:
ذكر الكليني في فروع الكافي (عن أبي جعفر عليه السلام: كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة، فقلت: من الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود وأبوذر الغفاري وسلمان الفارسي) فروع الكافي للكليني، "كتاب الروضة"، (ص115.)

وذكر الكشي صاحب معرفة أخبار الرجال (رجال كشي) قال: (قال أبوجعفر عليه السلام: ارتد الناس إلا ثلاثة نفر، سلمان وأبوذر والمقداد، قال: قلت: فعمار؟ قال: قد كان حاص حيصة ثم رجع، ثم قال: إن أردت الذي لم يشك ولم يدخله شيء فالمقداد، وأما سلمان فإنه عرض في قلبه عارض.. وأما أبوذر فأمره أمير المؤمنين بالسكوت ولم يكن تأخذه في الله لومة لائم فأبى أن يتكلم..) "معرفة أخبار الرجال رجال كشي" (ص8، لمحمد بن عمر الكشي.)
وفي «تفسير العياشي» (بحار الأنوار 2/116):"ومن أعداء الله أصلحك الله؟ قال الأوثان الأربعة قلت من هم؟ قال:" أبو الفصيل، ورمع، ونعثل، ومعاوية، ومن دان دينهم، فمن عادى هؤلاء فقد عادى أعداء الله»!
وقال المجلسي في بيان هذه الرموز: «أبو الفصيل أبو بكر؛ لأن الفصيل والبكر متقاربان في المعنى، ورمع: مقلوب عمر، ونعثل هو عثمان».

وفي "الكافي"( 1/420): عن أبي عبد الله في قول الله تعالى:" إن الذين آمنوا ثم كفروا ثم آمنوا ثم كفروا ثم ازدادوا كفراً لن تُقبل توبتهم "[النساء]"137"
قال: نزلت في فلان، وفلان، وفلان آمنوا بالنبي ص في أول الأمر وكفروا حيث عرضت عليهم الولاية
واضح أنهم يقصدون من قولهم: فلان، وفلان، وفلان .. أبا بكر، وعمر، وعثمان الذين اخذوا البيعة لهم ممن كان قد بايع لعلي بن أبي طالب .. كما زعموا .. فهؤلاء هم المعنيين من قولهم بأنهم ازدادوا كفراً .. وأنهم لم يبق فيهم من الإيمان شيء ..!!.
ومن كفر خيار الناس وأشرفهم بعد النبي محمد صلى الله عليه وسلم ،فهل يستثني غيرهم؟
الجواب :لا
وهاك الدليل من كتابهم العمدة في مذهبهم:
روى الكليني في "الكافي"( 1/180): عن ابن أذينة قال: حدثنا غير واحدٍ، عن أحدهما عليهما السلام أنه قال: (لا يكون العبد مؤمناً حتى يعرف الله، ورسوله، والأئمة كلهم، وإمام زمانه، ويرد إليه ويُسلم له)!
وهذا يعني تكفير جميع أهل الإسلام؛ لأنهم لا يؤمنون بعصمة أئمتهم، ولا يردون إليهم، ولا يُسلمون لهم .. لأن الرد يكون لله ولرسوله .. والاستسلام يكون للرسول، ولحكمه، وسنته.

[الوقفة الثالثة]:
واقع الحال هل كبيرهم (خامنئي) صادق فيما قال وهل هذا رأيه في الصحابة رضوان الله عليهم؟
أماأن تصريحه على مذهبهم في "التقية"؟
الجواب : لا طبعا ليس هذا مذهبه في الصحابة رضوان الله عليهم ، بل موقفه الحقيقي وما صرح به أما الآلف من أتباعه في "إيران" من الطعن في الصحابة الكرام وخلافة أبي بكر رضي الله عنه وطعنه في الصحابة مثل الزبير وطلحة رضي الله عنهما وتكفيرهما وكل من قال بخلافة أبي بكر رضي الله عنه.
وفي هذا الفيديو ذليل قاطع يكشف حقيقة موقفه الحقيقي من الصحابة رضي الله عنهم

[وخلاصة القول]:
فتواه القديمة المتجددة ما هي إلا ضحك على الذقون ،وذر الرماد في العيون فهؤلاء الروافض أعداء الله والرسول عليه الصلاة والسلام وأعداء أمهات المؤمنين والصحابة الأكرمين رضي الله عنهم أجمعين.

رابط دائم رابط التغريدة 120
2:25 AM - 27/06/2018

اشترك بالقائمة البريدية لتصلك أفضل المقالات أسبوعياً

أحدث الإضافات

  1. حل كلمات كراش مرحلة 563
    حل لعبة كلمات كراش مرحلة 563 كلمات كراش 563 https://www.almseid.org/822/%D8%AD%D9%84-%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D9%83%D8%B1%D8%A7%D8%B4-%D9%85%D8%B1%D8%AD%D9%84%D8%A9-5
  2. نؤكد وقوفنا التام مع قيادتنا ونعتبر ماحدث للخاشجقي مسألة داخلية تعالجها القيادة وفق المصالح العليا للوطن ووحدته
    اليوم السبت ال ١١ الحادي عشر من شهر صفر لعام ١٤٤٠ من الهجرة : _____________________________ 🔴 *بسم الله الرحمن الرحيم*. 🔴 *الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
  3. ما ملة ابراهيم عليه السلام
    ما ملة ابراهيم عليه السلام https://www.dhakirti.com/4855/%D9%85%D8%A7-%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85...
  4. ☀ *إشراقة الصباح*☀ جاء الصباح بنوره هيا ائتَلِقْ وكأنه لضياء و
  5. قال تعالى ( وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ وَهَمَّ بِهَا لَوْلا أَنْ رَأى بُرْهَانَ ) فهل همَّ يوسف بها؛ كما همَّت به؟
    قال تعالى : ( وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ وَهَمَّ بِهَا لَوْلا أَنْ رَأى بُرْهَانَ ) يوسف/24 فهل همَّ يوسف بها؛ كما همَّت به؟ " الجواب عنه وبيانه : أن الهمَّ في اللغة- كما ذهب إليه المحققون- نوعان:
  6. أشد الأعمال
    أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ مُوسَى ، حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ عَامِرٍ الطَّائِيُّ ، حَدَّثَنَا أَبِي ، حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ مُوسَى الرِّضَا ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ جَعْفَرِ بْنِ
  7. إشراقة غسق
    🌞إشراقة غسق 🌞 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله صباحكم لهذا اليوم السبت 1440/2/11 ﮪ 🌷🌻🌷🌻🌷 خير مانبدأ به آيات عطره cdn.top4top.net/d_b2e36288dd6.mp3 🌷🌻🌷🌻🌷 اذكار الصباح حصن منيع وامان يغش
  8. موجز أهم الأخبار السعودية يوم الجمعة 20/10/2018
    20: أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة https://p.sa24.news/2018/10/p95-157.html 20: خادم الحرمين يوجه بتشكيل لجنة برئاسة ولي العهد لإعادة هيكلة «الاستخبارات العامة» https:/
  9. نشرة ٱخبارالأحوال الجوية والطقس(751)​​
    خبير طقس يكشف عن استمرار الحالة الممطرة.. ويوضح: تشمل هذه المناطق https://www.slaati.com/2018/10/19/p1217106.html الأرصاد تعلن عن حالة ماطرة تؤثر على مناطق المملكة ابتداءً من الغد http://www.ararne
  10. من اجل الكبش الاكبر! - القاضي احمد الرحموني
    يظهر ان قضية اغتيال جمال خاشقجي - التي ارعبت حكام السعودية اكثر من جرائمهم في حق اطفال اليمن- ستؤدي حسب خططهم الى سقوط اكباش كثيرة (18 تم ايقافهم وعدد كبير من المعزولين...)وذلك من اجل التغطية على الكب

بحث